حصول جامعة دمياط علي المركز الاول علي مستوي الجامعات المشاركه في اسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة المنوفية في مسابقة افضل CD للبرمجيات وقد حصل عليها الطالب عبد الله سعد الدين سليمان – كليه التربيه – الفرقه الرابعة ،وتسلمت الجائزة الاست
حصول جامعة دمياط علي المركز الأول في مسابقة أفضل البرمجيا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق