السبت، 23 سبتمبر 2017

حصول جامعة دمياط علي المركز الأول في مسابقة أفضل البرمجيا



حصول جامعة دمياط علي المركز الاول علي مستوي الجامعات المشاركه في اسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة المنوفية في مسابقة افضل CD للبرمجيات وقد حصل عليها الطالب عبد الله سعد الدين سليمان – كليه التربيه – الفرقه الرابعة ،وتسلمت الجائزة الاست


حصول جامعة دمياط علي المركز الأول في مسابقة أفضل البرمجيا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق