أعلنت إدارة الدراسة والامتحانات بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بجامعة دمياط، عن بدء فتح باب التحويلات الورقية للطلاب المستجدين والحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها في العام الجامعي 2017، وذلك في الفترة من يوم الاثنين الموافق 18
فتح باب التحويلات الورقية لاستقبال طلاب العام الجامعي 2017 /2018
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق