نظمت وحدة الخدمات الالكترونية بكلية التربية النوعية – جامعة دمياط , ورشة عمل بعنوان "تفعيل البريد الالكترونى للطلاب " ، وذلك يوم الاثنين الموافق 02/11/2015 بمدرج 5 بالكلية ، بدأت الورشة فى تمام الساعه الثانية عشر
فعاليات ورشة عمل وحدة الخدمات الالكترونية لطلاب الفرقة الأولى قسم الاعلام التربوى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق