الاثنين، 2 نوفمبر 2015

دورة تدريبية في الإسعافات الاولية 14و15نوفمبر2015



بتاريخ 17 أكتوبر 2015 وافق مجلس شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة على إقامة دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لمنسوبي جامعة دمياط و لقد تحدد يومى السبت و الأحد 14 و 15 نوفمبر لإقامة الدورة التدريبية للسادة أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم، ولقد وافقت


دورة تدريبية في الإسعافات الاولية 14و15نوفمبر2015



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق