بتاريخ 17 أكتوبر 2015 وافق مجلس شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة على إقامة دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لمنسوبي جامعة دمياط و لقد تحدد يومى السبت و الأحد 14 و 15 نوفمبر لإقامة الدورة التدريبية للسادة أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم، ولقد وافقت
دورة تدريبية في الإسعافات الاولية 14و15نوفمبر2015
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق