إقبال طلاب كلية التربية النوعية على المشاركة في حملة التبرع بالدم التي نظمها المركز الإقليمي لنقل الدم بالمنصورة داخل الحرم الجامعي لكلية التربية النوعية يوم الأربعاء 8/11/2017 .
هذا وقد قام قسم رعاية الطلاب بالكلية بالمشاركة في تنظيم فاعليات هإقبال طلاب كلية التربية النوعية على المشاركة في حملة التبرع بالدم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق