الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

تشغيل عيادة الأسنان بكلية التربية لطلاب الجامعة



أعلنت إدارة الشئون الطبية بجامعة دمياط ، عن موافقة السيد الاستاذ الدكتور طارق محمد أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتاريخ 2/10/2017 على الإعلان بتشغيل عيادة الأسنان بكلية التربية لجميع طلاب الجامعة ابتداءً من يوم الأحد المواف


تشغيل عيادة الأسنان بكلية التربية لطلاب الجامعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق