أعلنت إدارة الشئون الطبية بجامعة دمياط ، عن موافقة السيد الاستاذ الدكتور طارق محمد أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتاريخ 2/10/2017 على الإعلان بتشغيل عيادة الأسنان بكلية التربية لجميع طلاب الجامعة ابتداءً من يوم الأحد المواف
تشغيل عيادة الأسنان بكلية التربية لطلاب الجامعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق