تفضل معالي أ.م.د/ اسماعيل عبد الحميد طه – محافظ دمياط بزيارة السيد أ.د/ السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة تولية منصب رئيس الجامعة ، وتمني له كل التوفيق في مهام عمله الجديد وأبدي الاستعداد الكامل من سيا
معالي محافظ دمياط يقدم التهنئة لرئيس الجامعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق