قام يوم الثلاثاء الموافق 2/5/2017 السيد الاستاذ الدكتور/أسامة محمود زيدان عميد الكلية بتكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول بمسابقة النحت بالمؤتمر الطلابي الأول (علماء المستقبل ) والذي أقيم بكلية الفنون التطبيقية وقام سيادته بتوزيع شهادات ال
تكريم الطلاب الفائزين بالمؤتمر الطلابي الاول (علماء المستقبل)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق