تفعيلا لدور الجامعة في تنمية المجتمع المحلي، رئيس الجامعة يوقع بروتوكول تعاون مع محافظ دمياط. وقع اليوم الاربعاء الموافق 26/4/2017 السيد الاستاذ الدكتور/ ممدوح محمد نعمة الله – رئيس جامعة دمياط وابروتكول تعاون بين الجامعة والمحافظة
تفعيلا لدور الجامعة في تنمية المجتمع المحلي، رئيس الجامعة يوقع بروتوكول تعاون مع محافظ دمياط.
وقع اليوم الاربعاء الموافق 26/4/2017 السيد الاستاذ الدكتور/ ممدوح محمد نعمة الله – رئيس جامعة دمياط وا
بروتكول تعاون بين الجامعة والمحافظة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق