نظمت وحدة الخدمات الالكترونية بكلية التربية النوعية – جامعة دمياط , ورشة عمل بعنوان "كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب " ، وذلك يوم السبت الموافق 31/10/2015 بمدرج 2 بالكلية ، بدأت الورشة فى تمام الساعه الثانية
ورشة عمل بالكلية عن تفعيل البريد الالكترونى للطلاب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق