الأحد، 1 نوفمبر 2015

ورشة عمل بالكلية عن تفعيل البريد الالكترونى للطلاب



نظمت وحدة الخدمات الالكترونية بكلية التربية النوعية – جامعة دمياط ,  ورشة عمل بعنوان "كيفية تفعيل البريد الالكترونى للطلاب " ، وذلك يوم السبت الموافق 31/10/2015 بمدرج  2 بالكلية ، بدأت الورشة فى تمام الساعه الثانية


ورشة عمل بالكلية عن تفعيل البريد الالكترونى للطلاب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق