أعلن مركز تقنية المعلومات بجامعة دمياط أن عدم التمكن من الدخول على الانظمة الالكترونية الخاصة بالجامعة يرجع إلى وجود عطل فنى طارىء بأجهزة الربط الخاصة بالجامعة بسنترال شرق المنصورة وتم بحمد اللهالدخول للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالجامعة
أعلن مركز تقنية المعلومات بجامعة دمياط أن عدم التمكن من الدخول على الانظمة الالكترونية الخاصة بالجامعة يرجع إلى وجود عطل فنى طارىء بأجهزة الربط الخاصة بالجامعة بسنترال شرق المنصورة وتم بحمد الله
الدخول للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالجامعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق