الجمعة، 12 يونيو 2015

الدخول للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالجامعة



أعلن مركز تقنية المعلومات بجامعة دمياط  أن عدم التمكن من الدخول على الانظمة الالكترونية الخاصة بالجامعة يرجع  إلى وجود عطل فنى طارىء  بأجهزة الربط الخاصة  بالجامعة  بسنترال شرق المنصورة  وتم بحمد الله


الدخول للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالجامعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق