عودة السيدة د/هدى ابراهيم محمد عبدالنبى-المدرس بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة دمياط اعتبارا من 22/04/2015 وذلك بناء على قرار السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية رقم ( 2057) بتاريخ 26ابريل2015
عودة السيدة د/هدى ابراهيم عبدالنبى للقيام بالعمل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق