السبت، 9 مايو 2015

عودة السيدة د/هدى ابراهيم عبدالنبى للقيام بالعمل



عودة السيدة د/هدى ابراهيم محمد عبدالنبى-المدرس بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية جامعة دمياط اعتبارا من 22/04/2015 وذلك بناء على قرار السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية  رقم ( 2057) بتاريخ  26ابريل2015


 


عودة السيدة د/هدى ابراهيم عبدالنبى للقيام بالعمل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق