السبت، 28 مارس 2015

مشاركة وفد من الجامعة في ندوة تنظمها هيئة الرقابة الإدارية



شارك يوم الأربعاء 25/3/2015 وفد من الجامعة برئاسة السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة، والسيد أ.د/ ممدوح نعمة الله – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والسادة عمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، وأمناء الجامعة المساعدين للشئون المالية و


مشاركة وفد من الجامعة في ندوة تنظمها هيئة الرقابة الإدارية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق