الأحد، 22 مارس 2015

افتتاح الأسبوع البيئي الـ 18 بكلية التربية



افتتح اليوم السبت 14/03/2015 السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة الأسبوع البيئي الثامن عشر، الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية، وبحضور السيد أ.د/ معاطي نصر – عميد الكلية، والسيد أ.د/ السيد عبد المجيد – وكيل الك


افتتاح الأسبوع البيئي الـ 18 بكلية التربية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق