افتتح يوم الأحد 15/2/2015 السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة معرض الفنون التشكيلية الأول الذي ينظمه نادي جامعة دمياط لأعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع نادي المستقبل الرياضي، حيث حضر الافتتاح السيد أ.د/ السيد سلامة الخميسي – رئيس م
السيد أ.د/ رئيس الجامعة يفتتح معرض الفنون التشكيلية الأول
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق