الأربعاء، 28 مايو 2014

ندب السيد أ.م.د/ محمد سعد الدين الشربينى للتدريس بكلية الآداب – جامعة دمياط




كلية التربية النوعية جامعة دمياط





ندب السيد أ.م.د/ محمد سعد الدين الشربينى للتدريس بكلية الآداب – جامعة دمياط



وافق مجلس الكلية بجلستة المنعقدة  لشهر مارس 2014 برئاسة أ.د/ محمد محمد رفعت البسيونى عميد الكلية على ندب السيد أ.م.د/ محمد سعد الدين الشربينى الأستاذ المساعد بقسم الإعلام التربوى بالكلية للتدريس بكلية الآداب – جامعة دمياط بواقع يومين أ






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق